فنون

يحتل الفنان يوسف الشريف ترند تويتر بعد طرح برومو “النهاية”

يعود النجم يوسف الشريف بـمسلسل “النهاية” للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد غياب عامين منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب”، الذى شارك فى بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكشف المخرج ياسر سامي اليوم الاثنين، عن البرومو الدعائي لمسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

ونشر سامي البرومو عبر حسابه على موقع “انستجرام” وكتب معلقا: “شكرًا كل فريق عملي العظيم”.

وظهر في البرومو مجموعة من المشاهد المختلفة بين المعارك والحروب والاضطرابات في المستقبل البعيد، بالإضافة لمشاهد كثيرة مصممة بالجرافيك والتقنيات الحديثة جدًا.

وعلق عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل النهاية، على ردود الفعل الأولى على برومو المسلسل للنجم يوسف الشريف، والذى يدور حول حروب الجيل الرابع، والحروب الإلكترونية، وأحداث افتراضية فى عالم جديد خلال حقبة زمنية لم يرها العالم من قبل، وتوقع البعض أن يكون العمل مقتبسًا من أحد أعمال الخيال العلمى الشهيرة، إلا أن مؤلف العمل رد على كل هذه الأقاويل.

وقال عمرو سمير عاطف عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “إيه ده؟ روبوت؟ يبقي أكيد متاخد من ترمينيتور.. إيه ده؟ روبوت وعايز يدمر العالم؟ يبقي أكيد متاخد من ويست ورلد.. إيه ده؟ الناس عايزة تدمر الروبوتس؟ يبقي أكيد متاخد من اني ماتريكس.. في الحقيقة إنه مش متاخد من أي حاجة.. أنا عارف إن دي حاجة ممكن تضايق ناس كتير.. بس أنا آسف هي دي الحقيقة”.

واحتل الفنان يوسف الشريف، ترند “تويتر” بعد طرح برومو المسلسل وانهالت على الشريف، التهنئة من جمهوره ومحبيه ونجوم الوسط الفني والرياضي عبر “تويتر”.

فجأت الفنانة هند صبري  بتهنئة يوسف الشريف قائلة: “ألف مبروك يا حبايبي”.

وقالت الكاتبة وزوجة يوسف الشريف، إنجي علاء: “ألف مبروك يا حبيبي، الحمدلله”.

وهنئه الفنان حسني شتا قائلاً: “أخر عظمة إيه الحلاوة والجمال ده كله”.

وبارك له لاعب النادي الأهلي سعد سمير قائلاً: ” عالمي كالعادة يا جو هيكسر الدنيا إن شاء الله”.

وكان الفنان محمد هنيدي هنأ الفنان يوسف الشريف منذ يومين قائلاً: “احنا بقالنا ٣ سنين بنحوش الشابوهات، متأكد إنه هيكسر الدنيا”.

وقالت الفنانة رنا سماحة: “وكالعادة يأتي يوسف الشريف ليرفع سقف الإبداع في الدراما المصرية”.

وقال الفنان محمد إمام: “ألف مبروك للنجم يوسف الشريف، جامد جدًا، مستني اتفرج عليه”.

ويشارك في بطولة “النهاية” بجانب الشريف كل من عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى محمود الليثى، ومحمد جمعة، وهو فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى