أخبار

الشربيني والدالي يحضران طابور الصباح بمدرسة ناهيا

الدالى يمنح تلميذة مكافأة لبلاغتها فى إلقاء الإذاعة المدرسية
 
 
إفتتح الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء مدرستين جديدتين بقرية ناهيا بكرداسة هما أمجاد والندى للتعليم الأساسي بتكلفة 14 مليون جنيه.
وقال محافظ الجيزة في تصريحات له خلال الإفتتاح أن إنشاء المدرستين يأتي فى إطار الخطة التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لخفض الكثافة العالية داخل الفصول بمدارس كرداسة.
وأضاف أن المدرستين تضمان 77 فصل مدرسي مشيراً إلى أنه خلال أغسطس القادم سيتم الإنتهاء من إنشاء مدرسة ثالثة هى مدرسة الراية.
DSC_0211
وقال الدالى خلال الإفتتاح الذي حضره نائبه اللواء أسامة شمعة وخيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة أن خطة المحافظة تشمل إنشاء 61 مدرسة جديدة بتكلفة 233 مليون جنيه تم الإنتهاء من 23 مدرسة منها وجاري إتخاذ إجراءات الطرح والإسناد لعدد 38 مدرسة وذلك بجانب 50 مدرسة ضمن خطة وزارة التربية والتعليم.
وكان وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة قد حضرا طابور الصباح بمدرسة ناهيا للتعليم الأساسي في زيارة لكرداسة بدأت الساعة السابعة والنصف صباحاً.
DSC_0123
وقام الوزير والمحافظ بمصافحة تلاميذ المدرسة ورددا معهم السلام الجمهوري.
وقرر محافظ الجيزة منح مكافأة للتلميذة منة الله عبده لتفوقها وبلاغتها أثناء إلقاء الإذاعة المدرسية.
من جانبه طالب وزير التربية والتعليم الإهتمام بممارسة الأنشطة وتشجيع التلاميذ على زيارة المكتبة والإطلاع وذلك بجانب الإهتمام بالمواد المعرفية والصيانة الدورية للمدارس الجديدة من أجل الحفاظ عليها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى