رياضة

بيراميدز يواصل إهدار النقاط بعد خسارته أمس من إنبى

خسر فريق بيراميدز أمام انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف الإعلامي أحمد شوبير للتعليق خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس على خسارة بيراميدز أمس ضد إنبي.

وأرجع شوبير سبب سوء نتائج بيراميدز في الدوري منذ بداية الموسم الجديد حسب ما صرح به بأن هناك مشاكل في أوضة اللبس بين اللاعبين، الأمر الذي لفقدان الفريق 18 نقطة من إجمالي 33 نقطة بعد مرور 11 جولة من الدوري.

وانتقد شوبير المستوى الذي ظهر عليه رمضان صبحي أمس في مباراة إنبي بعد أن دخل بديلا قبل نهاية الشوط الثاني.. قائلا:” رمضان كان غاضبًا بسبب عدم مشاركته مع بداية المباراة لأنه يسعى لمواصلة التنافس على صدارة هدافي الدوري، وبعد نزوله خاض 30 دقيقة لم يقدم خلالهم أي شيء يذكر هو اسم فقط دون فعل، غاب أمام الزمالك وفي مباراة الأهلي لم يقدم شيء، والخمس أهداف التي سجلها حتى الآن في الدوري سهلة”.

وأكمل شوبير: “أتوقع تغييرات كثيرة على مستوى الجانب الفنى والإدارى في بيراميدز خلال ساعات”.

تقدم محمود وادى مهاجم فريق بيراميدز في الدقيقة 6 بمرمى محمود جاد حارس مرمى فريق بينما تعادل رامى صبرى مدافع الفريق البترولى بالدقيقة 42 بينما احراز المهاجم أوبوكا هدف التقدم لفريق إنبى في الدقيقة 43 وعزز اللاعب أيضا بالهدف الثالث عقب أنطلاق الشوط الثانى بالدقيقة 48 بينما قلص الأوروجواني دييجو رولان مهاجم فريق بيراميدز الفارق لهدف بالدقيقة 63.

وقال شوبير أخيراً: “18 نقطة خسرها بيراميدز من أصل 33 نقطة فى الدورى بما يؤكد أن هناك شىء غلط فى هذا النادى، وأتوقع تغييرات كثيرة فى الجانب الفنى والادارى خلال الساعات المقبلة فى بيراميدز”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى