رياضة

عرض من فرجانى ساسي لنادى غزل المحلة بتحمل تكاليف علاج المدافع محمد سامي

أجرى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اتصالا هاتفيا بمحمد سامي مدافع فريق غزل المحلة بعدما تسبب لاعب الوسط الدولي التونسي في إصابة لاعب المحلة بالأمس في مباراة الفريقين التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي  انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

واعتذر فرجانى ساسي ، لمدافع غزل المحلة على تسببه في إصابته خاصة وأنه لم يتعمد إصابته في اللقاء، وأنه لم يكن يراه أثناء لعبه للكرة التي تسببت في تعرضه للإصابة.

وفي نفس الوقت، أجرى فرجاني ساسي اتصالات هاتفية بمسؤولي نادي غزل المحلة يعرض عليهم تحمل تكاليف علاج محمد سامي بعد إصابته.

وكان لاعب الوسط الدولي، تعرض للطرد في لقاء المحلة بعد حصوله على الانذار الثاني بعد إصابته لمحمد سامي مدافع غزل المحلة.

وقال عصام سالم، في تصريحات لبرنامج أون تايم الذى يذاع على قناة أون تايم سبورتس 2، أن ساسى عندما علم أن اللاعب يعانى من اشتباه إصابة بارتجاج في المخ عرض تحمل تكاليف علاجه حتى يعود إلى صوابه، وعندما أشهر محمد الحنفى حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب التونسى، لم يلتفت ساسى لذلك قدر اهتمامه بالاطمنئان على سلامة اللاعب المحلاوى.

وخسر الزمالك أمام المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى