رياضة

تعرف على تصريحات نادر شوقى وكيل اللاعبين وعروض اللاعبين وعلى رأسهم الشحات وأوباما

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين العروض المقدمة للاعبي الأهلي والزمالك سواء من أوروبا أو الخليج، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوقي خلال حواره التلفزيوني على قناة (أون تايم سبورتس) اليوم الثلاثاء:” نعم هناك عرض رسمي لحسين الشحات من الدوري السعودي ونتناقش حاليًا مع الأهلي موقف اللاعب”.

وقد تعرض حسين الشحات، للعديد من الانتقادات فى الفترة الأخيرة بعد هبوط مستواه مع المارد الأحمر، وصبت الجماهير غضبها عليه بعد إهداره العديد من الفرص السهلة، إلا أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، استطاع إعادة الثقة للشحات وهو ما ظهر الفترة الأخيرة حيث سجل اللاعب ثلاثة أهداف فى ثلاث مباريات متتالية مع الفريق ليصبح الورقة الرابحة للمارد الأحمر.

واصل حسين الشحات لاعب النادى الأهلى توهجه مع المارد الأحمر للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما قاد الأهلى لفوز كبير على سموحة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد الإسكندرية في إطار الجولة الـ28 لبطولة الدوري المصري.

وأضاف: محمد هاني لم يتلقى عروضاً حتى الآن ولكني سعيد بالمنافسة بين أكرم وهاني في الجبهة اليمنى، ورامي ربيعة تلقى عرضاً قطرياً بعد كأس العالم للأندية، ويوسف أوباما تلقى عرضاً هو الآخر من أحد الأندية السعودية.

وأضاف:” عملي هو أن أجلب عروض للاعبين، أوباما لديه عرض ايضًا من السعودية وهناك ايضًا عرض رسمي من تركيا لإمام عاشور”.

وتابع:” ايضًا كان هناك عرض رسمي لرامي ربيعة من أحد الأندية القطرية بعد نهاية مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية”.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط ملف فريق الكرة لبحث إمكانية رحيل بعض اللاعبين على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم المقبل.

وكشف أيضاً نادر شوقي مدى علاقته فى الفترة الأخيرة برمضان صبحي نجم بيراميدز بعد انفصاله عن وكالة اللاعب عقب رفضه تجديد عقده مع الأهلي وانتقاله لصفوف بيراميدز بالموسم الماضي.

وقال شوقي في تصريحاته:” في كلام كتير جدًا عن موضوع رمضان صبحي، شريف إكرامي لم يكن على علم بانتقال رمضان لبيراميدز، وهذا ما وجدته من رد فعله عندما قابلته في هذا التوقيت”.

وأضاف:” لم أتواصل مع رمضان منذ ذلك الوقت، هو لاعب كبير ومن حقه تغيير وكيله ومن حقي أن لا أكمل معه، هذا أمر طبيعي يحدث مع كل وكلاء اللاعبين في العالم”.

وعن ما يتردد بانتقال رمضان صبحي لصفوف الزمالك بالموسم المقبل.. رد نادر شوقي قائلًا :” لا يمكن بناء نظريتي للاعب لا يخصني ولست وكيله في الوقت الحالي، رمضان شهادتي فيه مجروحة ربنا يوفقه ويكرمه في اللي جاي”.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى