رياضة

جماهير الأهلى فى حالة حزن بعد الخسارة بخماسية أمام صن داونز

وصلت بعثة الفريق بالنادي الأهلي صباح اليوم إلى القاهرة قادمة من جنوب إفريقيا بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويحصل لاعبو الأهلي علي راحة سلبية من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته في العاشرة صباح غدٍ الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الأربعاء القادم في إطار مباريات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد بتروسبورت.

وحالة من الغضب سيطرت على جماهير الأهلى بعد خسارة الفريق بخماسية أمام صن داونز بذهاب دور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

ودعّم محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق القلعة الحمراء بعد الهزيمة القاسية قائلاً، “أشتاق إلى النادي الأهلي كل يوم ولكن اليوم أشد اشتياقا إليه.. نحن نحب ونعشق النادى لأنه فى مثل هذه المواقف الصعبة يستطيع النهوض منها بكل بساطة وأكثر قوة، النادى الأهلي مدرسة نتعلم منها كل يوم.. نحن نحزن من أجل الأهلي وليس من الأهلي”.

وقال عصام عبد المنعم في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد “يوم للنسيان، لاعبون لا يستحقون قميص الأهلي والأهلي لم يضِع أمواله في الهواء، بل تعاقد مع لاعبين جيدين ولكن لا توجد إدارة فنية للفريق”.

وتابع :”حسين الشحات لا يصح أن يجلس على مقاعد البدلاء بأي شكل من الأشكال، فهو فنيًا قادر على اللعب أساسيًا مع الأهلي وأيضًا مع منتخب مصر”.

وتابع :”حضور الجمهور سيكون عامل مؤثر في عودة الأهلي بمباراة العودة، فالجمهور قادر على شحن اللاعبين، أتمنى أن يحضروا بكثافة بملعب المباراة”.

ونشر أبو تريكة صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ظهر فيها مرتديًا قميص النادي الأهلي، دون أن يعلق عليها.




وكان الأهلى قد التقى مع صن داونز أمس فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال، وانتهى اللقاء بخسارة الأحمر بخمسة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الفريق الجنوب أفريقى ومن المقرر أن يلتقى الاهلى مع صن داونز فى لقاء العودة ، المقرر له السبت المقبل ببرج العرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى