رياضة

تعرف على موقف الزمالك فى حال إنسحاب تونجيث السنغالى

حدد نادي الترجي الرياضي التونسي برنامج الفريق وموعد وصوله إلى القاهرة قبل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتقابل الزمالك والترجي باستاد القاهرة في السادس عشر من مارس الجاري بعدما لعب الفريقان السبت الماضي في رادس وفاز الترجي بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الثالثة.

وتصل بعثة الترجي إلى القاهرة يوم الأحد 14 مارس الجاري، في الثانية ظهرًا على متن طائرة خاصة على أن تخوض المباراة الثلاثاء وتعود إلى القاهرة فجر الأربعاء 17 مارس.

وتعقدت الأمور داخل مجموعة الزمالك بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعد الأنباء التى خرجت تؤكد انسحاب تونجيث السنغالى بعد القرار الذى أعلنه مسئولو اتحاد الكرة السنغالى بتجميد النشاط الكروى فى البلاد، وهو ما يعنى انسحاب تونجيث من دور المجموعات لتتسأل الجماهير عن فرص الفريق الأبيض فى الصعود وهل سيؤثر انسحاب أبناء التيرانجا على صعود الزمالك.

وطبقاً لمصدر مسئول داخل الاتحاد الأفريقي، أكد أن اللائحة الخاصة بدورى أبطال أفريقيا تؤكد أنه طبقا للمادة الـ 14 فإنه حال انسحاب أى فريق بعد نهاية الدور الأول من المجموعات يتم احتساب باقى مبارياته خاسراً 3-0، مع اعتماد نتائج مبارياته التى خاضها دون تغيير، وهو ما سيضع الزمالك فى موقف صعب فى ظل تعادله فى المباراة التى جرت بينه وبين تونجيث بالسنغال، بينما حقق الترجى التونسى ومولودية الجزائرى الفوز على نفس الفريق ليصبح الفريق الأبيض أكبر الخاسرين من انسحاب تونجيث .

ويحتل الترجى التونسي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحل مولودية الجزائرى فى المركز الثانى برصيد 5 نقاط، بينما يأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل تونجيث مؤخرة المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى