فنون

مسلسل لدينا الشربينى فى رمضان المقبل 2020

طرحت الصفحة الرسمية للفنانة دينا الشربيني الإعلان الرسمي لمسلسلها “لعبة النسيان” المنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل حصرياَ على قناة MBC مصر. وتظهر دينا في التريلر في دور رؤية المحتجزة في مستشفى على كرسي متحرك وتحاول أن تتذكر أحداث من حياتها وتسعى لاصلاح الماضي”

مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية وهو سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلم “البعض يذهب للماذون مرتين” وفيلم “يوم 13”.

وفيلم “يوم 13” يعتمد على الإثارة والتشويق والرعب ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم أحمد داود، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد شاهين، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ظهور أكثر من نجم ضيوف شرف.

وحرص الفنان محمد هنيدي، على تهنئة الفنانة دينا الشربيني على مسلسلها الجديد “لعبة النسيان” بعد طرح إعلانه أمس.

وعلق هنيدي على إعلان المسلسل الذي نشرته دينا، عبر حسابهها على تويتر، قائلًا: “مبروك يا دينا وإن شاء الله يكسر الدنيا”.

يذكر أن المسلسل سيعرض في رمضان على شاشة إم بي سي 1.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى