فنون

وفاة رجل الأعمال منصور الجمال وتعليق ليلي علوى

توفي مساء أمس، رجل الأعمال، منصور الجمال،  رئيس مجلس إدارة شركة “نيو جيزة” للتنمية العقارية، إثر تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وبعد صراع مع المرض، تم على إثرها نقله إلى المستشفى.

وكانت حالته الصحية تدهورت خلال الأيام الماضية بعد أن شعر بأعراض أنفلونزا، وعند إجراء الكشف الطبى، والتحاليل المعملية، ثبت إصابته بالتهاب رئوى حاد، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى، نظرًا لتعرضه لـ”نزلة شعبية حادة”.

ونعت النجمة الكبيرة ليلى علوى، طليقها رجل الأعمال منصور الجمال، الذى توفى منذ ساعات قليلة بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية بعد صراع مع المرض، حيث أصيب بالتهاب رئوى حاد.

ونعت “علوى” الجمال عبر حسابها الشخصى على “إنستجرام” قائلة، إنا لله وإنا اليه راجعون.. ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال منصور الجمال الذي وافته المنية . ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان”.

تزوج  منصور الجمال 3 مرات، ومنها عام 2007 من الفنانة ليلى علوي، وقال عنها إنها «أجمل زيجة، ولم يتزوج بعدها».

وقد تعرف على «ليلى» قبل الزواج بفترة كبيرة، نتيجة حضوره العديد من الحفلات الرسمية التي تقام على شرفها بالسفارة المصرية بالخارج، ولكنها كانت لقاءات رسمية، إلى أن تعرف عليها عن قرب، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج.

وأكد «الجمال» أنه يحب «ليلى» كثيرا ويخاف عليها، واصفا إياها بـ«السيدة الشيك»، رافضا المقارنة بينها وبين جميلات الغرب، لأنها أكثر جمالا على حد قوله.

وانفصلوا في فبراير 2015  وقال «الجمال» عنها بعد الانفصال إنها «كانت ست بيت ممتازة، وطبيخها كان حلو»، وإنه قبل زواجه منها «لم يكن يعلم مهنتها، ولكنه أحبها بسبب شخصيتها».

جدير بالذكر أن رجل الأعمال منصور الجمال، تخرج فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث يمتلك العديد المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى