رياضة

قدم الزمالك العرض الأخير لفرجانى ساسي لتجديد عقده وفى انتظار رده

يبدو أن الدولى التونسى فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، محير الزملكاوية، بشكل كبير، بسبب أزمة تجديد تعاقده والمغالاة المادية التى طلبها اللاعب، من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث طلب ساسي أن يكون التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة رافضا فكرة التجديد لمدة موسم واحد فقط.

أكد عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك أن فرجاني ساسي، لاعب الفريق خرج من حسابات جيمي باتشيكو، المدير الفني.

وقال خلال تصريحاته لبرنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت اف ام :”بالتأكيد ساسي أصبح حديث الصباح والسماء، وواضح جدًا أن المدرب أخرجه من حساباته، لأن بالفعل لا يوجد تركيز لدى اللاعب، والضغوط كثيرة عليه”.

وأضاف :”الزمالك فاز في آخر مباراتين بدون ساسي، وهذه كانت رسالة مهمة جدًا، وتخدم المفاوضات الجارية الآن بين إدارة النادي وساسي ووكيله”.

وتابع “الضغوط في المفاوضات تأتي بسبب العروض المٌقدمة لساسي وخاصة من قطر، ونادي الدحيل الذي سيشارك في مونديال الأندية مع الأهلي”.

وأضاف: “القناعة وصلت في النهاية إلى أن الزمالك سيعرض على ساسي ويبلغه أن هذه هي إمكانياتنا، وعليه أن يتقبلها ويتحملها إن وافق على العرض”.

وتابع: “العرض المُقدم من الزمالك لساسي كبير، (ولا نادي في مصر يقدر عليه، أرقام ملهاش أول من آخر)، ولكن لا توجد مقارنة بين العرض المُقدم منّا والعرض القادم من الدوحة”.

وأضاف: “المنطق الآن يقول أن هذه هي إمكانياتنا ونحن متمسكون بساسي ونسعد كثيرًا إن استمر معنا، ولكن المسألة في النهاية مسألة إمكانيات، والزمالك قدم عرضه الأخير لساسي ووكيله”.

وأتم عصام سالم :”الأندية الكبيرة لا تتوقف على لاعب، فالزمالك كيان كبير، ويُسيّر أموره بشكل لا يتسبب في زيادة الضغوط الهائلة الموجودة”.

يُذكر أن الزمالك يُجري مفاوضات حالية مع التونسي فرجاني ساسي من أجل تجديد تعاقده، وسط تقارير تؤكد اقتراب اللاعب من الرحيل إلى الدوري القطري.

فرجاني ساسي ارتبط بالجماهير البيضاء بشكل كبير، خاصة أن الفريق يحتاجه، وأصبح تنفيذ التجديد أمرا غير قابل للنقاش يقع على عبء لجنة الكرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى