رياضة

أول تصريح لمدرب الزمالك بعد خسارة إفريقيا كورونا كان عدونا الأول بسبب الغيابات

يرى جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أن العدو الأول في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا كان فيروس كورونا الذي أصاب أهم ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق.

وابتعد الثلاثي عبدالله جمعة ومحمود الونش ويوسف أوباما عن مواجهة الأهلي في نهائي القرن بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال باتشيكو: “في البداية كل التحية لشيكابالا بعد أداءه المميز أمام الأهلي ولكني اشتركت كاسونجو بدلا منه لمحاولة الحصول على ركلات حرة من الناحية اليسرى وإنعاش الفريق، ولكن حساباتنا لم تكن في محلها”.

وأضاف: “أعتقد أننا خسرنا اللقب وقدمنا أداء طيب في المباراة والزمالك كان أقل حظا وأكثر ارهاقا من الأهلي”.

وأكمل: “عدونا الأول في هذه المباراة هو فيروس كورونا الذي افتقدنا بسببه أوباما وعبدالله جمعة والونش وهم الافضل في مراكزهم”.

وتابع: “تم تأجيل مواجهة العودة ضد الرجاء مرتين لكي يتغلبوا على كورونا في صفوفهم، وكان من الممكن أن يحدث لنا الأمر نفسه قبل النهائي”.

وعن فارق الأداء أمام الأهلي وطلائع الجيش.. أجاب باتشيكو: “حاولنا تأهيل اللاعبين نفسيا قبل المباراة لأنهم بالتأكيد تأثرت مشاعرهم بسبب خسارة دوري أبطال إفريقيا، وحالة الملعب كانت سيئة”.

وشدد “لا أحد يمكنه القول إننا كنا سيئين في نهائي دوري الأبطال ربما الأهلي كان أكثر حظا وأقل إرهاقا منا”.

وأتم: “أوناجم لم يتدرب قبل مواجهة الأهلي، وشعر بالام في مواجهة الجيش، هل تتخيلون أن يحدث له نفس الأمر ضد الأهلي؟”.

من ناحية أخرى اقتربت مباراتي الزمالك وفريق الغزالة التشادي في دوري ابطال أفريقيا من اقامتهما في مصر ، حيث يعاني فريق الغزالة من أزمة مالية تمنعه من استضافة الزمالك، لذا فان مسئولي الزمالك توصلوا لاتفاق مع مسئولي الفريق التشادي علي خوض المباراتين في مصر، وسيتم اخطار الاتحاد الافريقي ” كاف ” لاعتماد مكان وموعد المباراتين رسميا خلال ساعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى