رياضة

اليوم…الأهلى يستأنف تدريباته على ملعب التتش بعد رجوعهم من قطر

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بالنادي الأهلي لإجراء مسحة طبية اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء، فى بداية مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد كأس العالم للأندية، والتى توج خلالها الأهلي بالميدالية البرونزية.

 

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى عبر قناة أون تايم سبورتس “نعرف تماما احتياجات الأهلي في الصيف وربما أيضا صيف العام المقبل، ونجهز قائمة الناشئين التي يمكن تفيد الأهلي خلال الموسمين القادمين”.

وأضاف “الآن كل مركز في الفريق يضم لاعبا أو اثنين بنفس الكفاءة.. والنواقص من أجل الوصول إلى 100%، وهذا نتاج عمل آخر موسمين ظهرت نتائجه”.

وشدد مدير التعاقدات في الأهلي “النجاح والفوز ببرونزية مونديال الأندية، لا يعني التغاضي عن الأخطاء الموجودة أو إغفال المراكز التي تحتاج لدعم”.

وبسؤاله عن إعلان المدير الفني للفريق رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد، أجاب أمير توفيق “نعرف كيف نطور الفريق، وما هي النواقص، نحترم رؤية موسيماني، ولكن كل حاجة في وقتها”.

واستطرد “تعرضنا لانتقادات بعد ضم بدر بانون، وقيل كيف تعاقد الأهلي مع مدافع أجنبي، لكنه أثبت أنه خامة مختلفة، والأهلي يضم حاليا عدة عناصر مميزة في خط الدفاع”.

وأتم أمير توفيق تصريحاته “العامل المادي لا يبقى دائما الأهم في أي صفقة، لقد تعاقدنا مع أفشة مقابل 20 مليون جنيه رغم أنه تلقى عرضا من ناد مصري آخر بقيمة 40 مليون جنيه، إلا أن اللاعب رغبته كانت الانضمام للأهلي، فاللاعب صاحب قرار”.

وبطريقة خاصة.. احتفل النادي الأهلي بعيد الحب الموافق اليوم الأحد، بالهدف القاتل الذي سجله لاعبه محمد مجدي بشباك الزمالك في نهائي القرن الإفريقي والذي انتهى بتحقيق المارد الأحمر اللقب التاسع في تاريخه لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على “تويتر” صورة لأفشة لحظة تسجيله هدف فريقه الحاسم ضد الزمالك بنهائي إفريقيا والتي أطلق عليه لقب “القاضية ممكن”.

وعلق الحساب الرسمي للأهلي على صورة أفشة: “هدية مهدت الطريق للبرونزية.. أى هدية جاءت يا قفشة.. كل عام وأنت الحب يا أهلى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى