رياضة

تدريبات قوية للاعبى الزمالك فى مران اليوم للاستعداد لمولودية الجزائر

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا الثلاثاء المقبل، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وتأتى المسحة قبل سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقي.

وينتظر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك ظهور نتيجة المسحة الطبية  الأربعاء، والتى سيقوم بناءً عليها باختيار قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران اليومي للفريق، اليوم، الأحد، تحت قيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وخضع لاعبو الفريق لفقرة تدريبات تأهيلية بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، قبل انطلاق المران الجماعي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفضل فرناندو، مدرب الأحمال، أداء اللاعبين للإطالات بمجمع الصالات قبل بدء التدريبات الجماعية، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى الوصول باللاعبين لأعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

كما خضع اللاعبون لفقرة تدريبات بدنية قوية وتولى فرناندو مدرب الأحمال الإشراف على تدريب اللاعبين وسط متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وبدأ المران بسباق سرعات، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة.

كما خاض اللاعبون مران كرة يد تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة مران كرة يد وذلك لرفع حالة التركيز لدى اللاعبين بجانب سرعة رد الفعل.

من جانبه عقد كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وحرص على شرح العديد من الأفكار الفنية للاعبين من أجل تنفيذها في المران، استعدادا للمواجهة الهامة أمام مولودية الجزائر.

كما ركز كارتيرون خلال التدريب على التمريرات السريعة من لمسة واحدة، وقام المدير الفني بإيقاف المران أكثر من مرة لمنح التعليمات للاعبين، وتصحيح الأخطاء.

في سياق متصل، شارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بنزلة بنرد التي تعرض لها مؤخرا وتسببت في استبعاده من معسكر المنتخب الوطني، وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية قبل الانتظام في مران الجماعي للفريق.

وينتظر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك ظهور نتيجة المسحة الطبية  الأربعاء، والتى سيقوم بناءً عليها باختيار قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز في مبارياتيه المتبقيتين في المجموعة، وخسارة مولودية الجزائر لمباراتيه، من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى