رياضة

المستشار محمد عطية وعبد الحليم على يستقيلو من اللجنة المؤقتة بالزمالك

تقدم الثنائي المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لادارة الزمالك وعبد الحليم علي مدير الكرة باستقالتهما من منصبهما منذ قليل، دون ابداء أسباب.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الثنائي اختلفا مع الإدارة الحالية في بعض صفقات النادي والتي سيتم اغلاق القيد في اتحاد الكرة في الثانية عشر صباحا.

وكان الزمالك قد تراجع عن انضمام أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق بقرار من البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق.

كما تراجع عن ضم امير عادل الذي أعلن من قبل رغبته في اللعب لنادي الزمالك إلا أن باتشيكو قرر الاكتفاء باللاعبين المتواجدين في النادي.

ومن ناحية أخرى، أصدر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك بيان توضيحى  عبر المركز الإعلامى للنادى فيما يخص موقف النادى من استكمال التعاقد مع أمير عادل المصرى من أصل دنماركى والذى كان محترفا فى الدورى الدنماركي، وقام الزمالك بالتوقيع معه والاتفاق على انضمامه رسميا لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

وأكد أشرف قاسم أن أمير عادل تم عرضه على الزمالك “ولكن حينما تم إبلاغ الأمر للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الكروي، وتسلم بعض الفيديوهات الخاصه به طلب بمشاهدة اللاعب على أرض الواقع فى التدريبات من أجل حسم موقفه النهائى من انضمام اللاعب للزمالك”.

“تم إخطار أمير عادل ووكيل أعماله بموقف باتشيكو، وهو الأمر الذى رفضه اللاعب ووكيله لتقرر لجنة الكرة عدم استكمال التعاقد مع اللاعب، فى ظل سياسة لجنة الكرة بعدم اتخاذ أى قرار قبل موافقة المدير الفني”.

ويجرى مسئولو الزمالك وتحديدا أعضاء اللجنة المؤقتة التى تدير النادى محاولات مكثفة مع الثنائى عبد الحليم على مدير الكرة والمستشار محمد عطية عضو اللجنة، لاثنائهما عن قرارهما بالاستقالة وذلك لفرض مزيدا من الاستقرار على المرحلة الحالية التى يمر بها الزمالك.

وقال مهند عون وكيل أعمال التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، أنه تم عقد عدة جلسات مع أيمن يونس رئيس لجنة الكرة فى الزمالك، اتفق خلالها الطرفان على تجديد تعاقد فرجانى ساسى مع الزمالك والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل ونفى مهند عون الانباء التى انتشرت مؤخرا عن رفض فرجانى ساسى التجديد للزمالك بعد تغيير إدارة النادى وإدارة الكرة.

ورفض أيضاً أحمد عفيفي عن العمل داخل الزمالك، في الوقت الراهن، بمنصب المتحدث الإعلامي للقلعة البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى