فنون

موسم جديد من برنامج “هى وبس” لرضوى الشربينى

تبدأ قناة CBC سفرة، عرض الموسم الجديد من برنامج “هي وبس” الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك من يوم الخميس المقبل.

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، البرومو الدعائي للموسم الجديد من برنامجها “هي وبس”.

وكتبت رضوى الشربيني على الفيديو: “يلا نستعد”، ليبدي الكثيرين انتظارهم وتشوقهم لمشاهدة الموسم الجديد من البرنامج الذي نال سيطا كبيرا وسط برامج التوك شو.

وأكدت أنها ستدخل للقناة لتسجيل البرنامج، ولم تنوه عن موعد بدء عرضه، متمنية له النجاح مثل المواسم السابقة، وعلقت: “صيفنا وراجعين للبلوك بلوك بلوك”.

يذاع برنامج “هي وبس” من الخميس إلى السبت في تمام الساعة السادسة مساءً، فيما عرضت “سفرة” برومو البرنامج والذي ظهرت خلاله رضوى الشربيني على متن مركب نيلية، وتؤكد عودتها بموسم جديد وحلقات جديدة من البرنامج.

يُذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج “هي وبس” منذ ثلاثة مواسم متتالية، وحققت خلاله انتشارًا كبيرًا، خصوصًا بعد تصدرها تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها في بعض الحلقات.

وحققت الإعلامية رضوى الشربيني خلال مواسم برنامجها السابقة، نجاحا باهرا، حيث لقت تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الأجتماعي، لاسيما الفتيات والنساء نظرا لما تقدمه من محتوى يخصهم.

وتفاعل مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرومو الدعائي للموسم الجديد، مرحبين بعودة مقدمة البرامج المشهورة بـ”البلوك”.

وأعلنت رضوى الشربيني في وقت سابق عن تحقيق حلم حياتها بأن تصبح مصممة أزياء، بعد إطلاق خط أزياء جديد يحمل اسم “poupettetheboutique”، وكتبت عبر حسابها على Instagram: “اللهم لك الحمد والشكر يارب.. وأخيرا اقدر أقول أنا حققت حلم العمر وفرحانة وعايزه أشارككم فرحتى.. قولوا لى مبروك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى