سلايدرفنون

ناهد السباعي تتصدر “غوغل” بسبب فستانها العاري

لم تهدأ مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات المنتقدة والساخرة من فستان الفنانة المصرية ناهدالسباعي، حفيدة الفنان القدير فريد شوقي، جراء تعمدها ارتداء فستان أسود عاري الظهر خلال حضورها حفل إطلاق قناة “يا هلا سينما”، لتبرز التاتو الذي وشمته في اسفل ظهرها، وهو عبارة عن كأس ممتلئ بالفواكه!
‏ناهد السباعي‬
ولم تقف الأمور عند هذا الحد لتتصدر ناهد السباعي الكلمات الأكثر بحثا عبر “غوغل” في مصرخلال الايام الماضية حيث تداول نشطاء “تويتر” و”الفيسبوك” صور الفستان بشكل واسع وشنوا هجوما حاداً على الفنانة المصرية ووصفوا تصرفها بغير اللائق والمناسب لحفيدة فنان محترم، كما سخروا من تعريها الفاضح بهدف اظهار “وشمها” امام الكاميرات والحضور، فيما صفوه بأنه “تاتو” “بلا طعمة وسخيف وبدون معنى”.
‏ناهد السباعي‬

كذلك لم تسلم ناهد من انتقادات شخصيات فاعلة في المجتمع المصري بينهم لاعب كرة القدم المعتزل ابراهيم سعيد الذي سخر من الوشم وقال انه صغير وغير مرئي ومرسوم بقلم رصاص! قائلا: “دي عملاه بقلم رصاص.. والسوستة مقطوعة..أنا مش شايف أي تاتو أصلا ولا أنا نظري ضعف”.

‏ناهد السباعي‬

وسبق وان شنت حملات هجومية على ناهد بسبب جرأة ملابسها او غرابتها، وآخرها كان سخرية الاعلامي باسم يوسف منها جراء ارتدائها فستانا مزدحما بالالوان في مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ12 في ديسمبر الماضي.

 ‏ناهد_السباعي‬
ونشر يوسف حينها صورة عبر موقع “إنستقرام” جمعته بالممثلة الشابة أثناء حضورهما المهرجان، معلقًا: “ناهد السباعي متنكرة في صورة كنبة أوبيسون مدهبة، بهزر طبعًا، فستان رائع من تصميم المصمم العالمي كوجاك، هو عرف إزاي مصنع بونبون سيما؟”…
وانتم بدوركم هل توافقون على الحملات الهجومية ضد اطلالة ناهد السباعي الجريئة جداً؟ وهل يستحق “وشمها” ان ترتدي فستانا مكشوفاً لتسليط الضوء عليه؟!
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى