رياضة

اليوم…أول مران للأهلى بعد وصوله للكونغو استعداداً لمباراة فيتا كلوب

وصلت بعثة الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، إلى الكونغو، لمواجهة فريق فيتا كلوب في بطولة إفريقيا ويخوض فريق الأهلي أول مران له فى الكونغو اليوم، الأحد، على أحد الملاعب بمدينة كينشاسا، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المحدد لها الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي السفر مبكرا إلى الكونغو للتعود على الأجواء من الطقس الحار واللعب على ملعب نجيل صناعي، لاسيما مع حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توفير طيران خاص لبعثة الفريق الأحمر فى رحلاته بأدغال أفريقيا توفيرا للوقت والجهد، وحفاظا على اللاعبين من الإجهاد بسبب طول رحلة السفر والترانزيت خلال رحلات السفر العادية.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي جلسة مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية في فندق الإقامة بالكونغو من أجل التجهيز لمباراة فيتا كلوب ببطولة إفريقيا.

وناقش المدير الفني مع معاونيه ترتيبات اليومين المقبلين وعدة أمور خاصة بالتدريبات والاستعداد الأمثل للمباراة القوية أمام فيتا كلوب، المقرر إقامتها عصر بعد غد الثلاثاء على ملعب الشهداء في الكونغو ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بالمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر بيتسو موسيماني عقد أول محاضرة للفريق في الكونغو في الواحدة من ظهر اليوم، الأحد، بتوقيت الكونغو، الثانية بتوقيت القاهرة؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة فيتا كلوب.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت للكونغو مساء أمس بعد رحلة طيران شاقة على متن طائرة؛ خاصة من أجل خوض المباراة المرتقبة.

وتضم قائمة الأهلي في رحلة الكونغو، كلاً من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

وكان الأهلى قد حقق الفوز على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى من دور المجموعات ثم خسر من سيمبا التنزانى بهدف دون رد بالجولة الثانية قبل أن يتعادل على ملعبه مع فيتا كلوب الكونغولى بهدفين لكل فريق بالجولة الثالثة والأخيرة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى